وظائف ترانس جارد الإمارات: انضم إلى المزود الرائد لخدمات شحن البضائع في الإمارات العربية المتحدة

image

عندما نتحدث عن شركة بارزة – في أي مجال كان، فإن اسم تلك الشركة سوف يكون خير مؤشر عما تقدمه من خدمات أو تقنيات - ترانس جارد هي فعلا واحدة من تلك الشركات الكبرى التي تتمتع بسمعة تسبقها كشركة متخصصة في خدمات الأمن، والتعامل مع النقد، والخدمات اللوجستية.

مع الفرص الهائلة والمناصب الوظيفية التي توفرها هذه الشركة الرائدة، فإن وظائف ترانس جارد الإمارات تمثل حقا وجهة مثيرة للاهتمام ومرموقة للباحثين عن عمل.

حيث لديهم العديد من القطاعات، التي من المحتمل أن تكون مكان عملك التالي، وبعض هذه القطاعات هي:

  • حفظ المؤن
  • مساعد حفظ المخزن
  • الحراسة
  • سائق الباص
  • كهربائي
  • مشغل رافعة شوكية
  • مشغل CCTV كاميرات مراقبة
  • نادل/ة

من هي شركة ترانس جارد؟

ترانس جارد هي شريك رسمي لشركة طيران الإمارات، والتي هي بدورها إسم كبير آخر في مجال الطيران والسفر.

في البداية، تم تأسيس الشركة في عام ٢٠٠١ لتقديم خدمات حراسة لتأمين نقل البضائع الثمينة، الأموال، والمعادن الثمينة في الإمارات العربية المتحدة.

مقرها دبي ويرأسها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم. وقد تنوعت الشركة بشكل كبير منذ  تأسيسها من حيث الخدمات المقدمة والموظفين الموزعين في فرق عالية الكفاءة، وتضم مجموعة متنوعة من الجنسيات والخلفيات الثقافية ضمن طاقمها.

وهذا كله يدعم المقتطف من رسالة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الإدارة:

"تعمل قوتنا العاملة متعددة المهارات والثقافات باستمرار على تطوير مجموعة من الخدمات الأمنية. وتشمل هذه العمليات النقدية، والشحن والتخزين، والمراقبة وإدارة المرافق ".

بالنظر إلى الأرقام، مع أكثر من ٦١,٠٠٠ موظف - فيمكن للمرء أن يتخيل قطاعات العمل الواسعة التي تتطلبها الشركة في مراكزها، والفرص الوظيفية المتاحة لجميع شرائح الباحثين عن عمل في مجالات النقل والخدمات اللوجستية.

ما هي مزايا العمل في ترانس جارد؟

من خلال العمل في ترانس جارد، ستنضم إلى قوة عاملة من الأفراد المدربين تدريباً عالياً في قطاع الأمن ونقل الحمولة القيمة. حيث تعد الشركة واحدة من أولى الوكالات التي تعمل في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بهذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، فهم يفخرون بتقديم عمليات نقل مضمونة من الدرجة الأولى للنقد والمجوهرات والمعادن عالية الجودة باهظة الثمن والأوراق النقدية والبريد الدبلوماسي.

على نطاق أوسع، عالميًا مثلا - تعد الشركة أيضًا مزودًا معتمدًا للخدمات اللوجستية إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم. بدعم من طيران الإمارات، من المتوقع أن تزدهر الشركة في العديد من المجالات مستقبلا.

ما هي الإنجازات التي حققتها الشركة والتي تجعل العمل لديهم أمر مميز؟

هناك مجموعة واسعة من الشهادات والتقديرات والمكافآت التي جمعتها الشركة في خط زمني طويل مليء بالإنجازات والأداء المتميز. ومنها ما يلي:

  1. الإمارات سكاي للشحن - حصل على جائزة أفضل وكيل شحن في مناسبات عديدة (1999-2005) ، (2009-2012) وفاز على التوالي كل عام بين هذين التاريخين.
  2. شهادة تقدير من KLM لـ Transguard عن "الأداء المتميز" في العام (2003-2004)
  3. تقديراً لكونك مقدم خدمة رئيسي - بلدية دبي 2005
  4. حفل تكريم الشركاء من جمارك دبي - أبريل 2012
  5. ISO 14000: 2004: تصميم وتطوير وتوفير الحلول اللوجستية في مناولة الشحن الجوي (2012-2015)
ولقد شهدت مدينة دبي الدور البارز للشركة على مر السنين. وبالتالي، فإن الشركة هي الوكالة الوحيدة التي لديها تصريح بمرافقة البضائع والأشياء الثمينة بأمان من وإلى الطائرات داخل مباني المطار الممنوحة من قبل مركز دبي للطيران المدني.

كما أنه كلما كبرت عمليات أي شركة، هناك أمل في توفر فرص عمل أكثر. ولحسن الحظ، هذا هو الحال مع الشركات العملاقة مثل ترانس جارد الإمارات. فإن توسيع المرافق والإدارات يولد فرصًا هائلة في مجموعة واسعة من أنواع الوظائف.

بالإضافة إلى الحلول والخدمات الأساسية التي توفرها الشركة ، لديهم وظائف لجميع الباحثين عن عمل هناك في مختلف القطاعات بفضل العلاقة القائمة بين الشركة ومجموعة الإمارات.

 بالإضافة إلى Transguard Group المتخصصة في خدمات اكتساب القوى العاملة والخدمات المنزلية وغيرها الكثير.

لذلك، إذا لم تجد نفسك في قطاع الخدمات الأمنية، فقد يكون قسمهم الشقيق Transguard Group هو المكان المناسب لك.

ما الوظائف التي يمكنك أن تجدها في Transguard Group اليوم؟

  • مدير العمليات

    (بصفتك مدير عمليات، سيكون نطاق عملك في الإدارة اليومية للعمليات في محفظة العملاء والتأكد من تسليم جميع الحلول، سواء الادارة أو القوى العاملة، في نطاق ... اقرأ المزيد وقدم الان).
  • مدير أول - FM Consumer Services

    (تشمل مسؤوليات هذا الدور: إدارة العقود التجارية مع العملاء الحاليين، ومراقبة إجراءات التشغيل القياسية (SOPs) ، والعمل القياسي...اقرأ المزيد وقدم الان(.

  • سائق ميني باص

    (الحفاظ على أعلى المعايير لضمان رضا الركاب بالإضافة إلى فحص تشغيل Bus PrePost المخصص لضمان التقديم...اقرأ المزيد وقدم الان(.
في حال اخترت العمل في وظيفة أمنية، لدى مثل هذه الشركة المتخصصة في خدمات الأمن والمرافقة للبضائع والسلع الثمينة.

يتوجب عليك أن تفهم المسؤولية العالية والانضباط الذاتي التي تتطلبها طبيعة هذه الوظائف. على سبيل المثال، ستعمل في قطاع الأمن، والأشياء التي يجب الاهتمام بها بشدة هي:

  1. مهارات عالية في الملاحظة
  2. النزاهة والصدق
  3. الاهتمام بالتفاصيل
  4. القدرة على العمل ضمن فريق
  5. تحسين مهارات التواصل الخاصة بك
إن قررت أن تكون جزءًا من موظفي ترانس جارد في الحراسة فسوف تساهم في إنجاح العمليات اليومية في تأمين البضائع والأموال للمؤسسات والبنوك. ولكن لا تنسَ الحفاظ على لياقتك البدنية لأنها جانب أساسي من الوظيفة!

للحصول على وظيفة أحلامك, اضغط هنا

الأكثر قراءة