أفضل 10 شركات توظف حالياً في قطر

image

لؤلؤة تتألق في قلب الخليج العربي وتمنح المنطقة كلها لمسات فريدة وحيوية تجذب الجميع، أرض خصبة للمستثمرين من كل دول العالم كما أنها محط أنظار غالبية الراغبين في الحصول على وظيفة مرموقة تساعدهم في تغيير حياتهم للأفضل، تطمح للحصول على وظيفة أحلامك في هذه الدولة سريعة التقدم والتطور الذي لا مثيل له؟ إليك أفضل 10 شركات توظف حالياً في قطر يمكنك الحصول على فرصة متميزة فيها. 

10 شركات توظف حالياً في قطر - اعثر على فرصتك

تضم دولة قطر ما يقرب من ألف شركة جميعها تطلب الموظفين والعمال على مدار العام كما أن المشاريع الاستثمارية في تزايد  مستمر على أراضي هذه الدولة، إليك ترشيحات خبرائنا لأفضل 10 شركات لهذا العام يمكن أن تجد فيها فرصة جيدة لك.

الخطوط القطرية الجوية - Qatar airways

الخطوط الجوية القطرية

تعد من أكبر الشركات في العالم كله وليس دولة قطر فحسب، سافر خلالها المئات من الجنسيات على مدار عشرين عاماً إلى أكثر من 150 وجهة سياحية وترفيهية أو عملية، تضم الشركة ما يزيد عن 10 آلاف موظف من مختلف الجنسيات ومازالت تفتح أبوابها لتتوسع ويزيد تطورها بجهود العاملين بها ذوي الخبرة والمهارة. 

توجد الآن ما يزيد عن مائة وظيفة مفتوحة في الخطوط القطرية الجوية التي تعد من أكثر 10 شركات توظف حالياً في قطر في أقسامها وقطاعاتها المختلفة

 

البنك القطري الوطني - QNB

البنك القطري الوطني

شركة عالمية ومن المؤسسات المالية الرائدة في قطر وله ما يزيد عن أربعين فرعاً تأسست خلال ما يزيد عن ثلاثين عاماً من النجاح والتطور. 

الاختيار الأمثل للموظفين من العوامل التي ساعدت البنك القطري الوطني على النمو خاصة في المنطقة العربية بأكملها، ويضم ما يصل إلى 5000 آلاف موظف وهناك ما يزيد عن سبعين وظيفة مفتوحة الآن في قطر تخص البنك وفروعه. 

أوريدو جروب قطر - Ooredo group 

أوريدو جروب

المسؤول الأول عن خدمة الاتصالات في قطر، أو لنقل "شركة اتصالات قطر" تقدم الشركة خدماتها لما يقرب من 60 مليون شخصاً في 15 دولة مختلفة من خدمات الإنترنت والتلفزيون، الخدمات السلكية واللاسلكية.

يعمل بالشركة ما يزيد عن 10 آلاف موظف، وتوظف المزيد طوال العام في قطاعات مختلفة خاصة في مجالات ال IT وخدمة العملاء، والتسويق. 

شركة برونيل قطر - Brunel Qatar

من أكبر شركات التوظيف والقوى العاملة في قطر المتخصصة في مجالات الطاقة المتجددة والغاز والتعدين وما يشابهها. 

فتحت الكثير من الفرص لجميع الجنسيات بداية من عام 2023، إن كنت تعمل في مجال مشابه لمجال النفط والتعدين والطاقة المتجددة فستجد فرصاً رائعة

شركة بي سيستمز قطر - BAE systems 

شركة بي سيستمز

من الشركات الرائدة في مجال الطيران والدفاع الأمني، مكانها الدوحة وتم انشاؤها لدعم الأمان القطري والقوات المسلحة في البلاد. 

هناك عدة وظائف متاحة لشركة بي سيستمز في الدوحة في مجالات مختلفة على سبيل المثال: 

  • المحاسبة والماليات.
  • الخدمات الطبية والتمريض.
  • قيادة المركبات. 
  • خدمة العملاء.

مؤسسة الحمد الطبية - Hamad medical

تعد من كبرى الشركات المتخصصة في الرعاية الصحية في دولة قطر، تدير مؤسسة الحمد 12 مستشفى بأحدث التقنيات وتوفر أعلى مستويات الرعاية الصحية بها للمرضى والزائرين. 

يعمل بها ما يزيد عن 10 آلاف موظف وتفتح العديد من الوظائف على مدار العام في القطاع الطبي، وفي مجالات خدمة العملاء والمجالات التقنية وغيرها. 

شركة وورلي - worely

مئات الوظائف المفتوحة بداية من العام، من أكثر الشركات التي طرحت فرصاً رائعة للانضمام لها، شركة عالمية تعمل في المجالات الهندسية، مقرها الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية، من أفضل الشركات التي تصمم المرافق المعيارية على أعلى مستوى. 

هناك الكثير من الوظائف التي تستهدف التخصصات الهندسية المختلفة من جميع الجنسيات شرط الكفاءة والخبرة. 

شركة سدره الطبية - sidra medicine 

سدره الطبية قطر

شركة طبية رائدة في الخليج العربي في مجال الرعاية الصحية والمستشفيات، تقدم خدماتها الطبية للجميع وخاصة النساء والأطفال، علاوة على هذا توسعت وأنشأت نظاماً تعليمياً متطوراً في مختلف العلوم والتخصصات، على سبيل المثال: 

  • دراسة الطب.
  • دراسة علوم الحاسب.
  • علوم الهندسة والتصميم.

هناك الكثير من الوظائف المفتوحة لدى سدره الطبية بداية من عام 2023 برواتب جيدة للعاملين في القطاع الطبي والتعليمي أيضاً. 

بيرلتز قطر - Berlitz Qatar 

بيرلتز لتعليم اللغات

أشهر مراكز تعليم اللغات الدولية، تشتهر بجودتها وبرامجها التعليمية عالية المستوى والمحفزة والممتعة في الوقت ذاته. 

الآن يمكنك الانضمام إلى عائلة بيرلتز قطر إن كنت من عشاق اللغات ومحبي تدريسها لغيرك، هناك الكثير من الفرص السانحة التي عليك استغلالها. 

شركة سانتاف هولينج - Santaf holdings

شركة دولية في مجال الإنشاءات والبناء، تقدم خدماتها في قطر والإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا، تجد عدة وظائف متاحة فيها بداية من هذا العام في تخصصات مختلفة.

.كيف تحصل على وظيفة أحلامك في قطر؟

هناك عدة نصائح يمكنك اتباعها لتسهل حصولك على الوظيفة التي تحلم بها في قطر، على سبيل المثال: 

  1. إعداد السيرة الذاتية بعناية ومعرفة المهارات اللازمة للسيرة الذاتية
  2. إعداد ملف سابقة الأعمال أو البورتفوليو في حالة وجوده. 
  3. الخطاب التعريفي باحترافية
  • التسجيل في موقع د. جوب وإنشاء حساب احترافي. 
  • التقديم على جميع الوظائف التي تناسبك دون تكاسل.
  • الاستعداد الجيد لمقابلات العمل

وأخيراً، نتمنى لك حياة مليئة بالإنجاز والنجاح

الأكثر قراءة